الكشف عن موقف رودريجو من الإنتقال إلى مانشستر سيتي كبديل لجوليان ألفاريز

كشفت تقارير صحفية عن موقف البرازيلي “رودريجو جوس” مهاجم ريال مدريد الإسباني بشأن الإنتقال المحتمل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأرتبط اسم رودريجو بالإنتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف في أعقاب قرب رحيل الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد. وقد توصل مانشستر سيتي لاتفاق مبدئي يقضي ببيع ألفاريز لأتلتيكو مدريد مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى حوالي 20 مليون يورو كمتغيرات.

ووفقاً لتقرير صادر عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية نقلاً عن “آس”، فإن هناك رغبة واضحة لدى نادي السيتي في ضم رودريجو في عدة مناسبات سابقة، كما أظهر اللاعب بعض المخاوف بشأن مستقبله عندما تعاقد النادي مع كيليان مبابي، ومع ذلك أوضح التقرير أن المهاجم البرازيلي ليس لديه أي نية للتخلي عن التزامه مع ريال مدريد وذلك لثلاثة أسباب رئيسية: أولاً، يشعر بالسعادة داخل الفريق؛ ثانياً، يحظى بالتقدير من قبل إدارة النادي مما أدى لتجديد عقده لفترة طويلة؛ وأخيراً، يتمتع بثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يمنحه دقائق اللعب اللازمة.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد ليس لديه أي نوايا لبيع رودريجو بغض النظر عن قيمة العروض المقدمة لضمه، والجدير بالذكر أن رودريغو البالغ من العمر 23 عامًا يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف عام 2028 ويتضمن شرطًا جزائيًا يُقدر بمليار يورو.

إقرأ أيضاً.. ريتشارليسون يكشف عن موقفه بشأن الإنتقال إلى الأهلي السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P