الكشف عن موقف جوندوجان ورافينيا بشأن العروض السعودية

كشفت التقارير الصحفية الأخيرة تفاصيل عن موقف اللاعبين الألماني إلكاي جوندوجان والبرازيلي رافينيا فيما يتعلق بالعروض المقدمة لهما من الأندية السعودية للرحيل عن نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لقد كان رافينيا هدفًا لعدة أندية في الدوري السعودي، خصوصًا مع اهتمام نادي الهلال بضم الجناح البرازيلي، وفي السياق تلقى جوندوجان أيضًا عروضاً من الأندية السعودية حتى قبل انضمامه إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف العام الماضي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن إدارة النادي لا تخفي رغبتها في تحقيق أرباح طائلة إذا ما قرر كل من رافينيا أو جوندوجان قبول العروض المغرية الموجهة إليهما. حيث إن كلاهما لا يُعتبر لاعبًا أساسيًا في خطة المدرب الألماني هانزي فليك، كما أن العامل الزمني يعتبر عاملًا مهمًا خاصة بالنسبة لجوادنغ الذي يدنو عمره.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة تلقى عرضاً بقيمة 65 مليون دولار لرافينيا من أحد الأندية السعودية، ولكن ذلك لم يثر رد فعل واضح لدى اللاعب تجاه مغادرة الفريق. كما أشارت تقارير أخرى إلى اهتمام نيوكاسل يونايتد بضمه أيضًا، وأفادت الصحيفة بأن وصول داني أولمو لن يؤثر على قرار رافينيا، الذي يرى عدم وجود حاجة لتعاقدات جديدة في مركز الجناح الأيسر بعد غياب الاستجابة الإيجابية للتواصل مع نيكو ويليامز.

ومع ذلك، يبقى احتمال تغيير موقف اللاعب قائمًا إذا تم التعاقد مع جناح آخر مستقبلًَا، أما بالنسبة لجوندوجان، فقد حصل على عروض مغرية كذلك من أندية سعودية وأخرى تركية مثل جلطة سراي وفنربخشة ولكنه أكد أنه ليس بصدد مغادرة برشلونة حاليًّا.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يُعلن عن مغادرة تياجو ألكانتارا من منصبه كمساعد للمدرب هانزي فليك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P