الكشف عن موعد جاهزية ملعب “الكامب نو” معقل برشلونة

أنتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي وأثار جدلاً واسعًا حول موعد الانتهاء من أعمال تجديد ملعب “كامب نو” معقل نادي برشلونة الإسباني.

وقام نادي برشلونة بنشر صور للمشروع الجاري، والذي يتضمن توسيع المدرجات وتطوير أرضية الملعب، ويتضمن الاستاد بعد اكتمال التطوير إنشاء حرم جامعي يحمل اسم النادي وملعب “يوهان كرويف”، وبدأت أعمال التجديد في مطلع يونيو 2023، ويجمع التصميم الجديد لملعب كامب نو بين العناصر الحديثة وبعض التقاليد المميزة للملعب، فضلاً عن الحفاظ على تغطية المدرجات التي تمت خلال الثمانينات من القرن الماضي.

وعلى الرغم من هذه التفاصيل التي قدمها النادي والتوقعات المتعلقة بتسليم الملعب بالكامل بحلول بداية موسم 2025/2026، مما سيزيد سعة المدرجات إلى 104,000 مشجع، إلا أن المقطع الفيديو أثار تساؤلات كثيرة بشأن الفترة الزمنية اللازمة لإكمال تطوير المدرجات.

حيث ظهر في الفيديو بعض العمال أثناء وجودهم في مدرجات ملعب كامب نو في ظل عمليات التوسيع المستمرة، حيث كانوا يتبادلون الأحاديث والضحكات حول موعد تسليم المشروع بشكل كامل لإدارة النادي، وأشار أحد العمال بطريقة ساخرة إلى أن الأمر قد يستغرق حوالي ثمانية أعوام لإنهاء المشروع.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن أعلى رواتب للاعبي الدوري الإسباني!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P