الكشف عن سر حذف إعلان رحيل فيليكس وكانسيلو عن برشلونة

كشفت تقارير إخبارية مقربة من نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني عن أسباب حذف الفريق لمنشور يتعلق بمغادرة اللاعبين البرتغاليين جواو كانسيلو وجواو فيليكس بعد انتهاء فترة الإعارة.

كانسيلو انضم إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي في سبتمبر 2023 على سبيل الإعارة لموسم واحد، أما مواطنه جواو فيليكس فقد انضم أيضًا بعقد إعارة إلى النادي الكتالوني يوم الأول من سبتمبر 2023 خلال الساعات الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية وبعدما مدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2029.

وأثار نادي برشلونة جدلًا واسعًا بين مشجعيه ومتتبعي حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي عندما نشر بيانًا عبر موقعه الإلكتروني وحسابه على منصة “إكس” يوم الأحد أعلن فيه نهاية إعارة كلا اللاعبين مع النادي قبل أن يتم حذفه لاحقاً في نفس اليوم.

وأوضحت مصادر قريبة من النادي أن سبب حذف البيان يعود لعدم تحقيق التفاعل المتوقع معه على منصات التواصل الاجتماعي وأضافت المصادر أن برشلونة نشر برشلونة إعلان رحيل جواو كانسيلو (30 عامًا) وجواو فيليكس (24 عامًا) نظرًا لعدم وجود خيار شراء ضمن عقود إعارتهم، لكن الإعلان لم يلقَ رد الفعل المنشود لذا قرر مسؤولو النادي حذفه. هذا يشير بشكل غير مباشر إلى احتمالية استمرارهما مع الفريق تحت قيادة المدرب الألماني هانزي فليك للموسم المقبل 2024-2025″.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يستعد لضم مهاجم برشلونة مارك جويو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P