الكشف عن سر إعتزال “توني كروس” المفاجئ

في إعلان مفاجئ أمس الثلاثاء أعلن “توني كروس” نجم فريق ريال مدريد وأحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم إعتزاله اللعبة، وقد أكد كروس أن نهاية مسيرته المهنية ستكون بعد بطولة “يورو 2024” مع منتخب ألمانيا.

وجاء هذا الإعلان بمثابة صدمة لجماهير ومحبي اللاعب الألماني وخاصة جمهور ريال مدريد الذين كانوا يأملون في استمراره وتجديد عقده لموسم آخر نظراً لتألقه الكبير، وسيخوض كروس مباراته النهائية مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند يوم 1 يونيو المقبل، وكذلك سيودع الجماهير بلعب مباراة أخيرة له على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضد ريال بيتيس السبت القادم يوم 25 مايو ضمن ختام الدوري الإسباني.

وفي تصريحاته التي أدلى بها كشف كروس بنفسه عن السبب الحقيقي وراء اتخاذ قرار الاعتزال قائلاً: “كما ذكرت سابقًا، سيكون ريال مدريد آخر فريق ألعب له خلال مسيرتي الرياضية، أنا سعيد وفخور باختيار اللحظة المناسبة لاتخاذ هذا القرار بعقلي وقلبي”.

وأضاف كروس: ” كان طموحي دائمًا إنهاء حياتي المهنية وأنا في أعلى مستويات الأداء، وهدفي كان إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، لقد كان هذا الموسم من أفضل مواسمي الرياضية وهذه هي اللحظة المناسبة للمغادرة، أريدكم أن تتذكروني كما أنا الآن في قمة عطائي”.

إقرأ أيضاً.. رودريجو يوجه رسالة خاصة توني كروس بعد قرار إعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P