الكشف عن تطور جديد يخص مستقبل “محمد صلاح” مع ليفربول

كشف تقرير صحفي إنجليزي عن تطور جديد يخص مستقبل النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول مع صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “Liverpool Echo” البريطانية أن مستقبل محمد صلاح سيتحدد في نهاية هذا الشهر سواء بالرحيل عن ليفربول أو البقاء الموسم المقبل خاصة وأنه يمتلك العديد من العروض لضمه، في الوقت نفسه كشف تقرير نشرته الصحافة الإنجليزية مؤخرًا عن تطور مفاجئ في موقف ليفربول بشأن انتقال الفرعون المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان صندوق الاستثمار السعودي قد وضع محمد صلاح على رأس أولوياته خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية في العام الماضي، حيث أجرى عددًا من المفاوضات وقدم عرضًا مغريًا ماليًا، وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أصر على بقاء محمد صلاح مع الفريق قبل أن يعلن رحيله عن الريدز في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة إن نادي ليفربول توصل إلى قرار نهائي بشأن عدد من اللاعبين، بما في ذلك محمد صلاح، بشأن بقائهم أو رحيلهم في فترة الانتقالات المقبلة، حيث مازال الغموض قائمًا بشأن محمد صلاح وفيرجل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد طالما أن عقودهم لم يتم تجديدها، وقد لا تدير إدارة ليفربول ظهرها مرة أخرى لعرض ضخم لصلاح من المملكة العربية السعودية في صيف 2024.

إقرأ أيضاً.. إيريك تين هاج عن المطالبين بإقالته.. “لا يفهمون كرة القدم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P