الكشف عن تطورات إنتقال “أوسمين” إلى الأهلي السعودي

يواصل النادي الأهلي السعودي جهوده لتأمين التعاقد مع المهاجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” من نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي في 2 سبتمبر 2024.

ويواجه النادي منافسة شديدة من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يهدف إلى الاستحواذ على أوسيمين كبديل لكيليان مبابي الذي أنتقل إلى ريال مدريد، وفي هذا السياق علق “هيرفي بينولت” الصحفي في صحيفة “L’Équipe” الفرنسية بأن أوسيمين من غير المرجح حاليا أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات هذه.

ووفقا للصحفي هيرفي بينولت فإن هناك عقبتان أساسيتان تعرقلان ضم باريس سان جيرمان للاعب، العقبة الأولى تدور حول “لويس إنريكي” مدرب باريس سان جيرمان ، الذي يقال إنه لا يفضل أسلوب أوسيمين في اللعب في الملعب، وأشار بينولت كذلك إلى أن نابولي وضع شرطا جزائي للتخلي عن المهاجم النيجيري، هذا المطلب المالي بمثابة حاجز مهم آخر يمنع انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من الاعتراف بأوسيمين كلاعب استثنائي، خلص بينولت إلى التأكيد على أن تفضيلات المدرب إنريكي تعيق بشكل أساسي أي انتقال محتمل، والجدير الإشارة إلى أن نابولي قد وضع شرط الإفراج بقيمة (137 مليون دولار) لفيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية هذه.

إقرأ أيضاً.. حساب نادي برشلونة: “لامين يامال نصراوي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P