الكشف عن الجهة التي عطلت إنتقال “محمد صلاح” إلى الإتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية أن الشخص المسؤول عن تعطيل إنتقال النجم المصري الدولي “محمد صلاح” من ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي قد تم تحديده.

محمد صلاح لا يزال مرتبطًا بعقد مع ليفربول حتى العام المقبل، وفي الآونة الأخيرة ترددت أنباء حول إمكانية انتقاله للدوري السعودي خاصة بعد توتر علاقته بمدرب الفريق السابق “يورجن كلوب”، ومن المقرر أن يتولى حالياً المدرب الهولندي “آرني سلوت” الإدارة الفنية للنادي الإنجليزي، ويعتزم إجراء تغييرات جوهرية في تشكيلة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “Relevo” فإن سلوت يعتبر أن محمد صلاح جزء رئيسي من خططه للموسم القادم، وذكر التقرير أن المدرب الجديد أجرى محادثات سرية مع صلاح وبدأ منها جلياً أنه سيظل في صفوف ليفربول الموسم المقبل ورفض المدرب الهولندي فكرة التخلي النجم المصري والإنضمام لنادي الإتحاد.

هذا وأكدت بعض التقارير الصحفية السابقة إحتمالية رحيل صلاح إلى الدوري السعودي، حيث أرتبط اسمه بالانتقال إلى أندية سعودية بارزة مثل الهلال والاتحاد. ومع ذلك يبدو أن هذه الخطط توقفت مع وصول المدرب الهولندي الجديد، والجدير بالذكر أن محمد صلاح شارك في 44 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضي وسجل خلالها 25 هدفًا بالإضافة إلى تقديم 14 تمريرة حاسمة.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد وليفربول يتنافسان على قلب دفاع بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P