الكشف عن أسباب إهتمام ريال مدريد بمدافع النصر السعودي

جدد نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامه بالمدافع “إيمريك لابورت” لاعب نادي النصر السعودي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “AS” الإسبانية فإن استمرار إصابة اللاعب دافيد ألابا وغيابه عن الملاعب حتى نوفمبر المقبل بالإضافة إلى إصابة الشاب مارتينيز دفعا ريال مدريد لتوجيه أنظاره نحو لابورت نجم النصر لتعزيز صفوف الفريق، وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن النادي الملكي يسعى مجددًا للحصول على خدمات إيمريك لابورت، خاصة في ظل رغبة اللاعب في العودة إلى أوروبا وترك ناديه الحالي، ومع ذلك فقد وضع ريال مدريد عددًا من الشروط التي يجب على اللاعب الإلتزام بها.

ويرتبط اسم لابورت بإمكانية الانضمام لريال مدريد في هذه النافذة الانتقالية لتعزيز خط الدفاع الذي يعاني نقصًا ملحوظًا هذا الموسم. حيث فقد الريال المدافع الإسباني ناتشو الذي انتقل إلى القادسية السعودي وزميله رافائيل مارين المنتقل إلى نابولي الإيطالي، بالإضافة لمعاناة ألابا من إصابة طويلة المدى.

ومن المتوقع أن يكون مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي سعيدًا بوصول هذا المدافع الدولي الإسباني إلى قلعة البرنابيو ، خصوصاً مع التحديات الدفاعية التي يواجهها الفريق في الوقت الراهن، وحتى الآن لم يبرم الريال أي صفقات دفاعية لتعويض غياب الثلاثي السابق، ويعتبر أنشيلوتي أنه لا يوجد أفضل من لابورت الفائز مع منتخب بلاده ببطولة يورو 2024 لتمثيل النادي الملكي.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة أتلانتا في كأس السوبر الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P