الدوري السعودي يسعى لإغراء ظهير برشلونة بعرض مغرٍي

مع اقتراب موسم 2023/24 بدأ برشلونة بالفعل عملياته للاحتفاظ بخدمات الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، ويعد كانسيلو، على وجه الخصوص، هدفًا ذا أولوية بالنسبة لبرشلونة، حيث يعمل الفريق الكتالوني مع “خورخي مينديز” لمحاولة تأمين صفقة إعارة أخرى للظهير الأيمن.

ومع ذلك يجب الإشارة إلى أن العملية قد تكون صعبة، في ظل أن مانشستر سيتي يفضل بيع الدولي البرتغالي بشكل نهائي، ولن تكون رغبة مانشستر سيتي في التخلص من كانسيلو بشكل دائم هذا الصيف هي المشكلة الوحيدة التي تواجه برشلونة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانيو فإن برشلونة سيواجه منافسة شرسة من أندية الدوري السعودي التي تسعي للحصول على جواو كانسيلو، ويضيف التقرير أن الظهير الأيمن يعد اسماً رائجاً في سوق الإنتقالات السعودي، بل إن بعض الأندية السعودية قد تكون قادرة على تحمل تكاليف شراء الظهير الأيمن، وهو ما يبحث عنه مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن أندية الدوري السعودي في الوضع الحالي تحاول إقناع كانسيلو بالانتقال إلىهم من خلال تقديم رواتب فلكية، وعلاوة على ذلك تحسنت صورة الدوري السعودي بشكل كبير خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، مع استمرار انتقال المزيد والمزيد من النجوم الأوروبيين إلى الشرق الأوسط.

وقد يكون اهتمام السعودية بكانسيلو مشكلة بالنسبة لبرشلونة، ولذلك حدد النادي عدة بدائل للاعب الدولي البرتغالي، وفي الواقع يراقب برشلونة عن كثب العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في السوق هذا الصيف، بما في ذلك لاعبه السابق “أرناو مارتينيز”، وقد برز أمثال آرون وان بيساكا وإيمرسون رويال كأهداف أيضًا، على الرغم من أن كانسيلو لا يزال يمثل الأولوية بالنسبة للبلوجرانا.

إقرأ أيضاً.. رسميًا: مهاجم برشلونة الصاعد يُكمل إنتقاله إلى تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P