إيريك تين هاج سعيد بأداء مانشستر يونايتد في فترة ما قبل الموسم

واجه مانشستر يونايتد فريق ريال بيتيس صباح الخميس في مباراة ودية في سان دييغو والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-2 وفي نهاية المباراة أبدى إيريك تين هاج سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه.

وقال مدرب مانشستر يونايتد: ” أعتقد أن المباراة كانت جيدة، لقد قدم اللاعبون أداءً جيدًا . في البداية، واجهنا بعض المشاكل في السيطرة على المباراة وتأخرنا بهدف نظيف وهو ما كان لا ينبغي أن يحدث . أعتقد أن هذه كانت المرة الأولى التي يدخلون فيها منطقة جزاءنا. ولكن بعد ذلك سيطرنا على المباراة ونجحنا في العودة ، وأعتقد أننا سجلنا ثلاثة أهداف جيدة حقًا”.

وأضاف تين هاج: “ما نريد تحقيقه هو أن نكون نشطين للغاية وعدوانيين للغاية ولا يهم إن كنا في بعض الأحيان في أعلى الملعب أو في بعض الأحيان في كتلة منخفضة. يتعين علينا أن نكون عدوانيين للغاية ومن أجل تحقيق ذلك، نحتاج إلى البدء في الضغط في نقاط معينة وأن نكون جميعًا على نفس الصفحة”.

وتحدث مدرب أولد ترافورد أيضًا عن تدوير الفريق مشيرًا إلى أن الجميع بحاجة إلى اللعب المزيد من الدقائق “للوصول إلى مستوى اللياقة البدنية المناسب، ستصبح المباريات أكثر صعوبة وأعتقد أنه يوم السبت سيكون اختبارًا جيدًا للغاية عندما نواجه ليفربول. هذا تحضير جيد جدًا للموسم الجديد”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يكشف عن سعر بيع “مكتوميناي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P