إيرلينج هالاند يُعلق على إحتفال بيلينجهام بدوري أبطال أوروبا

تفاعل النجم الإنرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم مانشستر سيتي مع احتفال نجم ريال مدريد الإسباني “جود بيلينجهام” بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث قام النجم الإنجليزي بنشر صورة له مع كأس دوري الأبطال عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وعلق نجم ريال مدريد قائلًا: “الكأس في المنزل.. يا له من يوم رائع”، كما أعرب عن شكره لجماهير فريقه قائلاً: “مدريديستا، شكراً جزيلاً لكم على كل شيء… لقد كان موسمًا لا يصدق”، وردّ هالاند بتعليق على الصورة قائلاً: “يا له من لاعب”، وتمكّن ريال مدريد من تجاوز عقبة مانشستر سيتي في دور الثمانية للوصول إلى لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

وقد تعادل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بنتيجة 3/3 في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب ريال مدريد، ثم تعادلا مجددًا بنتيجة 1/1 في إنجلترا قبل أن يحسم الفريق الإسباني التأهل بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، ولم يتمكن هالاند من التسجيل أمام ريال مدريد خلال مواجهتي الذهاب والإياب في هذه النسخة من البطولة.

والجدير بالذكر أن هالاند سبق ولعب إلى جانب بيلينجهام في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن ينتقل كلا اللاعبين إلى أندية أخرى، هذا ويعد هذا اللقب الأوروبي الأول لبيلينجهام ضمن مشواره الاحترافي بعد انضمامه لريال مدريد مطلع هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. ناصر الخليفي يرفض دفع مستحقات “كيليان مبابي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P