إيرلينج هالاند يكشف عن روتين مذهل للحفاظ على لياقته البدنية

شارك نجم مانشستر سيتي “إيرلينج هالاند” مؤخرًا بتفاصيل مضحكة وغير متوقعة حول تدريباته قبل الموسم، بينما كان العديد من لاعبي كرة القدم مشغولين بالبطولات الدولية مثل بطولة أوروبا أو كوبا أمريكا، حيث أتخذ نهجًا مختلفًا للاستعداد للموسم المقبل.

وبدلاً من الانخراط في روتين اللياقة البدنية التقليدي، أمضى المهاجم النرويجي صيفه في الغابات النرويجية الهادئة، حيث كان يقطع الأخشاب ويمارس رياضة المشي لمسافات طويلة، وفي مقطع فيديو نُشر على موقع “إكس”، أمتع هالاند الجماهير بإظهار روتين تدريباته الصيفية، ولم يقتصر الأمر على تقطيع الأخشاب فحسب، بل شمل أيضًا المشي لمسافات طويلة عبر الجبال والتأمل بجانب الماء.

وكان لوالده “آلف إينغ هالاند” تأثير كبير على هذا النهج المميز، وكان لألف مسيرته الكروية الخاصة، حيث لعب لأندية مثل مانشستر سيتي وليدز يونايتد ونوتنغهام فورست، وخلال الفحص الطبي الروتيني عند عودته إلى مانشستر سيتي، روى هالاند القصة وراء أساليبه التدريبية غير التقليدية، وأشار مازحًا إلى أن والده هو العقل المدبر وراء خطة اللياقة البدنية الصارمة هذه وعلق أحد المصورين: “قطع الأخشاب في الجبال هو أكثر شيء سمعته عن إيرلينج هالاند”، ورد هالاند ضاحكًا: “أجبرني والدي، لم يكن لدي خيار”.

وكان لهالاند تأثير غير عادي على الفريق منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند مقابل مبلغ قياسي بلغ (52.1 مليون جنيه إسترليني) في عام 2022، وتزامن وصوله مع فترة من النجاح غير المسبوق لمانشستر سيتي في موسم 2022-23، وحقق مانشستر سيتي ثلاثية تاريخية، بفوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا. واستمر الزخم في موسم 2023-24، حيث أضاف النادي لقب الدوري وكأس الرابطة إلى إنجازاته.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحدد قيمة إنتقال “لونين” في فترة الانتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P