إندريك فيليبي يوجه رسالة إلى نجم برشلونة القادم فيتور روكي

وجه النجم البرازيلي الشاب “إندريك فيليبي” لاعب نادي بالميراس وريال مدريد القادم رسالة إلي مواطنه “فيتور روكي” لاعب أتلتيكو باراناينسي وبرشلونة القادم بسبب الإصابة التي لحقت به خلال أيام.

ومن المقرر أن يواجه الثنائي بعضهم البعض كمنافسين شرسين لكن من غير المرجح أن ذلك سيؤثر ذلك على الصداقة بين إندريك فيليبي وفيتور روكي، حيث سينضم الأول إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، بينما سينضم الأخير إلى برشلونة في عام 2024 أيضًا.

وقد يأتي وصول روكي إلى برشلونة في وقت أقرب مما كان متوقعًا أيضًا، ولكن ليس في الظروف التي كان أي شخص يريدها، فقد تعرض اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا لإصابة خطيرة في الكاحل أثناء لعبه مع أتلتيكو باراناينسي هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي يبدو أنه سيبعده عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

وبعد أنباء الإصابة لجأ إندريك إلى حسابه على إنستجرام ليرسل رسالة صادقة إلى صديقه العزيز متمنيًا له التوفيق في تعافيه حيث قال: “يا أخي.. أعلم أنك في لحظة صعبة، وأنا معك في هذا. أتمنى لك الشفاء العاجل، وسوف تعود أقوى بكثير. ظاهرة، تيغرينهو”، ومن المؤكد أن برشلونة يأمل أن يتعافى روكي بسلاسة، إنهم يأملون في انضمامه إلى النادي في يناير ويريدون أن يكون لائقًا عندما يتوجه إلى كتالونيا.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعلن تجديد عقد تشافي حتي عام 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P