إندريك فيليبي: “أريد فقط أن ألعب لأكبر نادي في أوروبا ومثلي الأعلى رونالدو”

سينضم النجم البرازيلي الشاب “إندريك فيليبي” إلى ريال مدريد في يوليو 2024 عندما يبلغ 18 عامًا للانتقال إلى إسبانيا واللعب في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقد وقع “إندريك” لنادي ريال مدريد في ديسمبر الماضي لكن سيتعين عليه الانضمام إلى الدوري الأسباني في يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عامًا، وفي غضون ذلك سيواصل النجم البرازيلي اللعب مع ناديه بالميراس، وقد أجري مقابلة مع “MARCA” وقال إنه يتطلع إلى بلوغ السن القانوني في إسبانيا ليكون قادرًا على اللعب في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال خلال تصريحاته: “لا شيء يهمني أكثر من ريال مدريد، وبصراحة تساءلت إذا كنت سأحظى بفرصة اللعب معهم، لقد أردت فقط معرفة ما إذا كانوا مهتمين بي، إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على تحقيق حلم والدي وحلم حياتي وحلم عائلتي، وأتطلع إلى اللعب مع أكبر نادي في أوروبا وفريق مثلي الأعلى كريستيانو رونالدو”.

كما تحدث نجم بالميراس عن صداقته مع فينيسيوس جونيور وقال : “فينيسيوس صديق لي، لقد تمكنت من قضاء الأجازات معه وتمكنت من رؤيته والتحدث معه لقد أخبرني الكثير من الأشياء عن ريال مدريد، وأخبرني أنني سأكون على ما يرام  إنها رسالة جيدة جدًا أن أعلم أنها كلمة لاعب موجود هناك وأيضًا برازيلي”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يكشف عن موعد مبارياته الودية إستعدادًا لموسم 2023/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P