إميليانو مارتينيز يوجه رسالة للأرسنال بعد أن أضعف أستون فيلا آماله في اللقب

يصر الحارس الأرجنتيني “إميليانو مارتينيز” حارس مرمي نادي أستون فيلا على أنه سيحب أرسنال دائمًا بعد أن أضعف أستون فيلا آمال ناديه السابق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبهر مارتينيز في فوز أستون فيلا على أرسنال أمس الأحد، حيث تصدى بشكل رائع لإبعاد لياندرو تروسارد قبل أن يشاهد فريقه يسجل هدفين متأخرين في الطرف الآخر، وكان أرسنال يأمل في العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والاستفادة من هزيمة ليفربول المفاجئة أمام كريستال بالاس لكنه يجد نفسه الآن بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي قبل 6 مباريات متبقية.

ويسعى أرسنال للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 20 عامًا، بعد أن احتل المركز الثاني الموسم الماضي بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي، وقد تؤذي الهزيمة أمام أستون فيلا مشجعي أرسنال بشكل أكبر نظرًا لأنها كانت مستوحاة من أحد مديريهم السابقين، أوناي إيمري، وحارس المرمى السابق مارتينيز.

وقال مارتينيز الفائز بكأس العالم لشبكة “Sky Sports”: “أعتقد أنني كنت هنا منذ 10 إلى 11 عامًا، ولا يزال لدي أصدقاء هنا جئت إلى هنا كصبي ورحلت رجلاً، سأظل أحب هذا النادي دائمًا، إنهم ما زالوا في المركز الثاني، لقد قطعوا شوطًا طويلًا ولديهم واحد من أفضل المدربين في العالم، لقد عملت مع ميكيل أرتيتا وأنا أعرف كم هو جيد”.

وأضاف الحارس الأرجنتيني: “أنا أستمتع بكل فوز ولكن المشجعين كانوا يدعموننا في الداخل والخارج، كنا نعلم أن الفوز خارج أرضنا سيساعد آمالنا في دوري أبطال أوروبا، هذه هي الخطوة الأولى لدينا خمس نهائيات متبقية، لكننا بحاجة إلى الاستمتاع ثم الذهاب مرة أخرى يوم الخميس ومحاولة الوصول إلى الدور نصف النهائي أمام ليل بدوري المؤتمر الأوروبي”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يخسر أمام أستون فيلا بثنائية نظيفة بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P