إلكاي جوندوجان يقترب من العودة إلى مانشستر سيتي

أكدت تقارير إخبارية صادرة عن وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعب الألماني “إلكاي جوندوجان” بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى من إعادة الالتحاق بمانشستر سيتي الإنجليزي قادمًا من برشلونة.

وأفادت مصادر موثوقة مقربة من إدارة برشلونة بأن النادي ولاعب الوسط الألماني اتفقا على إنهاء العلاقة بينهما لأسباب مالية، حيث يسعى النادي الكتالوني إلى خفض إجمالي الرواتب. وقد أبدى غوندوغان تفهمه لظروف برشلونة الحالية، وصرحت تلك المصادر بأن اللاعب الذي أعلن في يوم الاثنين الماضي اعتزاله اللعب دوليًا، يتوقع توقيع عقده الجديد خلال الساعات القادمة.

وباتت الخطوة الأخيرة التي تفصل عودته إلى الفريق الذي حقق معه أبرز إنجازاته مجرد الاتفاق على تفاصيل العقد قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، كما أعرب المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا عن دعمه الكامل لعودة غوندوغان، الذي حسم قراره النهائي بالعودة إلى السيتي بدءً من الموسم المقبل. مما يُتيح المجال لتوقيع العقد الجديد بشكل رسمي في القريب العاجل.

يجدر بالذكر أن جوندوجان قد تغيب عن مباراة فريقه ضد فالنسيا يوم السبت الماضي بسبب إصابة تعرض لها خلال فترة الإعداد، وسط تكهنات حول انتقال محتمل للاعب، وقد أبلغ اللاعب إدارة نادي برشلونة برغبته في الرحيل قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ أيضاً.. إلكاي جوندوجان يعلن رسميًا اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب ألمانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P