إلكاي جوندوجان يطلب الرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن تطور كبير حيث طلب النجم الألماني “إلكاي جوندوجان” الرحيل عن نادي برشلونة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن  هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، خاصة أمس بعد استبعاده من تشكيلة مباراة الدوري الإسباني ضد فالنسيا، ورغم أن البعض أشار إلى أن غياب لاعب الوسط المخضرم جاء كإجراء احترازي بسبب الضربة التي تعرض لها خلال مباراة كأس جوان جامبر، إلا أن القصة تبدو أكثر تعقيدا مما يبدو في ظاهر الأمر.

وبعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة فالنسيا، ظهرت تقارير تزعم أن برشلونة يتطلع إلى الانفصال عن جوندوجان، ويعد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في النادي، ونظرًا للحاجة الملحة للكتالونيين لتحرير مساحة الراتب لتسجيل لاعبين مثل الوافد الجديد “داني أولمو” أصبح خروج الألماني خيارًا قابلاً للتطبيق.

والآن يزعم البعض أن جوندوجان نفسه طلب مغادرة برشلونة على الرغم من حقيقة أنه ووكيله، أكدوا منذ فترة ليست بالبعيدة، أن قائد مانشستر سيتي السابق ليس لديه أي خطط لمغادرة النادي هذا الصيف، وبحسب التقرير فإن الجهاز الفني لبرشلونة والقسم الرياضي، بقيادة المدير “ديكو”، على علم بموقف جوندوجان حيث قال: “كفى” للتكهنات التي لا تنتهي حول مستقبله على الرغم من تأكيده على التزامه مع الفريق”.

وكان جوندوجان أحد أفضل لاعبي برشلونة في الموسم الماضي، وكان من المتوقع أن يلعب دورًا رئيسيًا في مشروع فليك، ولكن يبدو أن التوترات بينه وبين النادي بشأن الشائعات المستمرة حول مستقبله أقنعته بالمضي قدمًا، ولن يكون هناك نقص في الأطراف المهتمة إذا أصبح جوندوجان متاحًا بالفعل، فقد أعربت أندية من تركيا والمملكة العربية السعودية وقطر عن اهتمامها بالتعاقد مع لاعب الوسط الألماني.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي فالنسيا بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P