إريك تين هاج يعلق على إهتمام باريس سان جيرمان بماركوس راشفورد

أكد المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أنه لا ينوي بيع نجمه الإنجليزي “ماركوس راشفورد” إلى باريس سان جيرمان.

وكان راشفورد هو نجم اليونايتد خلال العام الأول لتين هاج حيث سجل 30 هدفًا رائعًا في 56 مباراة في جميع المسابقات لموسم 2022/23، وتمت مكافأة مهاجم إنجلترا على هذا المستوى بعقد جديد كبير جعله أحد أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي ويستمر حتى عام 2028، ومع ذلك انخفض أداءه بشكل ملحوظ هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف فقط في 34 مباراة، على الرغم من أنه سجل هدفين في آخر مباراتين له.

وكان هناك تقرير من صحيفة “Daily Mail” البريطانية التي أكدت أن راشفورد كان ضمن القائمة المختصرة الأولية المكونة من ثلاثة لاعبين لباريس سان جيرمان الذين يتطلعون لتعويض رحيل كيليان مبابي وهم فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وبنجامين، ويخطط باريس سان جيرمان لتقديم عرض مغري يصل إلى (75 مليون جنيه إسترليني) لضم راشفورد بهدف تعزيز خطوطه الهجومية.

ولكن قال تين هاج خلال تصريحاته عندما تم سؤاله عن إهتمام نادي باريس سان جيرمان بماركوس راشفورد : “لم نوقع معه الموسم الماضي لمدة خمس سنوات بهدف بيعه الآن، يجب أن يكون جزءًا من هذا المشروع، لذلك فهو ليس موضوعًا للحديث عنه”.

إقرأ أيضاً.. كارلو أنشيلوتي يعلق علي مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P