إذا أراد “ألونسو” الذهاب إلى مدريد أو ليفربول فإن ليفركوزن سيسمح له بالرحيل

بعد أسابيع تم فيها مناقشة إحتمال وجود بند في عقد المدرب الإسباني “تشابي ألونسو” مع باير ليفركوزن لرحيله إلى ليفربول أو ريال مدريد، ولكن نفى المدير العام للنادي لكنه قال إنه لا ينوي الاحتفاظ بالمدرب إذا أراد الرحيل.

وبحسب برنامج “talkSPORT” الذي أجري المقابلة مع “فرناندو كارو” المدير العام لنادي باير ليفركوزن فإنه إذا أراد تشابي ألونسو مغادرة باير ليفركوزن غدًا للتوقيع مع ريال مدريد أو ليفربول أو أي فريق آخر يرغب في العمل معه، فإن مجلس الإدارة سيسمح له بذلك، هذا ما أوضحه المدير العام للنادي الألماني ومن حيث المبدأ.

ورداً على سؤال مباشر عما إذا كان هناك هذا البند الشهير الذي يسمح للمدرب بالمغادرة إذا تلقى عرضا من سانتياجو برنابيو أو أنفيلد أجاب فرناندو كارو: ” لا، لكنك لست بحاجة إلى بند، لدينا علاقة جيدة جداً مع تشابي وهو يعلم أننا نادي جاد، وفي نهاية المطاف لن نجبر أي شخص على البقاء إذا كان لا يريد البقاء. نريده أن يشعر بالسعادة والرضا معنا، ونحن نريده أن يبقي وهذا هو هدفنا”.

وأضاف فرناندو كارو بن جاكوبس: “لا يوجد شيء على الورق لكن في بعض الأحيان تكون الاتفاقيات غير المكتوبة على الورق هي اتفاقيات أيضًا، نحن نعلم أنه إذا احتاج إلى القيام بخطوة في المستقبل فسنكون قادرين على التحدث مع بعضنا البعض. وآمل ألا نحتاج إلى ذلك، أنه يحظى بتقدير كبير، كما هو الحال في الدوري الألماني، حيث تمكن من وضع فريقنا في المركز الأول متفوقاً علي بايرن ميونيخ الذي لا يمكن إيقافه عادةً”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن خطة ريال مدريد لعلاج “فينيسيوس” من أجل العودة السريعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P