إجراء خاص لحماية “لامين يامال” وعائلته

سلطت صحيفة “ريليفو” الإسبانية الضوء على النجم الإسباني “لامين يامال” جناح نادي برشلونة الذي تألق مؤخرًا مع الفريق ومع منتخب إسبانيا وكشفت عن تدابير استثنائية لحماية اللاعب وعائلته.

ووفقًا للتقرير فإن يامال تصدر عناوين الصحف بعد أن صرح في برنامج تلفزيوني بأنه لا يفكر في اللعب لأي فريق آخر سوى برشلونة، وأن حلمه هو أن يصبح أسطورة للنادي، وتتماشى رغبات اللاعب مع توجهات النادي الذي رفض مؤخرًا عرضًا شفهياً من باريس سان جيرمان يتجاوز 200 مليون يورو، حيث لم يرغب برشلونة حتى في خوض المناقشات بشأن الأمر.

وأضافت الصحيفة بأن برشلونة يعامل بالفعل لامين يامال كواحد من أبرز النجوم، ومثال على ذلك هو الحادث المؤسف للغاية الذي تعرض له والد اللاعب عندما تم طعنه إثر مشاجرة مع بعض جيرانه، ومع الزيادة الكبيرة في شعبيته، وفّر النادي خدمة مراقبة سرية لضمان سلامته.

وأنتقل لامين للعيش مع ابن عمه في سانت جوان ديسبي وهناك دائمًا شخص يتولى حراسته لتجنب أي مواقف غير مرغوب فيها، وهذه الظروف أصبحت واقعاً مقبولاً لدى يامال وعائلته كجزء من حياة موهبة فريدة يسعى الجميع للتقرب منها، ولم يقدم برشلونة سابقاً حماية خاصة لأبرز لاعبيه ولم يحدث ذلك حتى بالنسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حيث بدأت الحراسة تظهر أخيراً فقط عبر ناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي والذي يصحبه فيه دائماً حارسه الشخصي ياسين تشويكو.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي جيرونا بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P