إبراهيم دياز يوجه رسالة مؤثرة لنادي ميلان بعد عودته لـ ريال مدريد

وجه النجم الإسباني “إبراهيم دياز” رسالة مؤثرة إلي نادي ميلان قبل مغادرته إلى ريال مدريد بعد أن أمضى 3 مواسم على سبيل الإعارة بين صفوفه.

وقد نشر الإسباني مقطع فيديو مؤثرًا على حسابه الشخصي على “إنستجرام” باللغة الإيطالية معلقاً عليه: “عزيزي الميلاني، يجب أن أقول وداعاً اليوم وأشكركم على كل شيء عشناه معاً. منذ اللحظة الأولى التي ارتديت فيها هذا القميص علمت أنني كنت في مكانة خاصة.. زملائي في الفريق. لقد كنتم يا رفاق مثل العائلة بالنسبة لي لأننا شاركنا الضحك والدموع والنجاحات”.

وأضاف إبراهيم دياز: “لقد علمتوني المعنى الحقيقي للجهد والعمل الجماعي، خالص الشكر أيضاً للمستر والموظفين والأطباء وأهالي النادي ولكم أيها المعجبين ماذا عساي أن أقول!؟، أنتم الافضل يا رفاق مع دعمكم وشغفكم دفعتنا في كل مباراة. جعلت كل لحظة في الميدان لا تُنسى، أنا ممتن حقاً لكل الحب والتشجيع الذي أظهرتوه لي خلال فترة وجودي هنا. أعلم أنه في الأوقات الجيدة والصعبة ستستمر في تشجيع ودعم هذا الفريق”.

وأكمل: “هذا الوداع لا يعني أنني سوف أنساكم، سأحمل دائماً في قلبي ذكريات اللحظات التي شاركناها معاً، مثل الأهداف المهمة والانتصارات المثيرة والاحتفالات المجنونة ولكن أيضاً اللحظات الصعبة التي جعلتنا أقوى كفريق.. أحييكم بحنين إلى الماضي ولكن أيضاً بعاطفة لما سيأتي.. هيا يا ميلان”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد عودة “إبراهيم دياز” إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P