أنشيلوتي يؤكد بأن كيليان مبابي سيلعب كمهاجم مع ريال مدريد

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد حول اللاعب الفرنسي “كيليان مبابي” الذي انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد نجح نادي ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف في صفقة انتقال حرة بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان، كما أقدم النادي على تقديم لاعبه الجديد كيليان مبابي في حفل كبير أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، بحضور جماهيري واسع، وذلك عقب انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته: “أريد أن أعطي لاعبي فريقي الحرية، يجب أن يكونوا قادرين على إدارة المباراة بالشكل الصحيح، لقد لعبنا مباراة واحدة ضد مانشستر سيتي بوجود كل من رودريجو وفينيسيوس على اليسار، لأننا اعتقدنا أنه يمكننا الاستفادة من تلك الجهة”.

وأضاف أنشيلوتي: “لقد قمت بالترحيب بمبابي فقط وطلبت منه الحصول على راحة من أجل العودة بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، لن يكون تأقلم كيليان مبابي مع الفريق مشكلة، ومن المهم ما قاله هو، أنه سوف يتأقلم مع الفريق، والنقطة الأساسية هى أن كل لاعب يجب أن يضع موهبته وجودته في خدمة الفريق، أرى مبابي يلعب كمهاجم مع الفريق، وأعتقد أن المفتاح المهم للحصول على هجوم جيد هو القدرة على الحركة”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد فيرلاند ميندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P