أندريس إنييستا يعبر عن رغبته في العودة إلى برشلونة

مع اقتراب أندريس إنييستا ، لاعب خط الوسط الإسباني الأسطوري، من نهاية مسيرته الرائعة، أعرب عن رغبته القوية في العودة إلى برشلونة، وقد غادر إنييستا البالغ من العمر الآن 40 عامًا برشلونة في عام 2018 ولعب منذ ذلك الحين مع فيسيل كوبي في اليابان، ومؤخرًا مع نادي الإمارات الإماراتي.

وكانت فترة إنييستا في الدوري الإماراتي للمحترفين صعبة، فقد انتهى موسمه الأول بخيبة أمل حيث هبط نادي الإمارات إلى الدرجة الأولى بعد احتلاله المركز الثالث عشر في الدوري، وعلى الرغم من هذه النكسات، لا يزال إنييستا متحمسًا لمستقبله وشارك مؤخرًا تطلعاته في حدث ترويجي في مدريد، وكشف أنه يأمل في العودة إلى برشلونة بأي شكل من الأشكال قريبًا.

وقال إنييستا في تصريحاته: “أود العودة إلى برشلونة في وقت ما، لكن من الواضح أنني لا أعرف متى أو كيف؛ إنه شيء لا أحد يعرفه، سنرى كيف ستسير الأمور”، وتعكس هذه الكلمات ارتباط إنييستا العميق ببرشلونة وعدم يقينه بشأن المستقبل، وأكد أنه يريد الاستمرار في اللعب حتى يشعر أن الوقت مناسب للاعتزال، مما يدل على تفانيه في اللعبة التي يحبها.

كما شارك إنييستا أفكاره حول التغييرات الإدارية الأخيرة في برشلونة، ويعتقد أن تشافي زميله السابق وصديقه، كان يجب أن يُمنح المزيد من الوقت من قبل مجلس إدارة النادي، وواجه تشافي وقتًا عصيبًا كمدير فني لبرشلونة وتم استبداله بهانزي فليك بعد فشله في الفوز بأي لقب في موسم 2023-24.

وأضاف إنييستا: “كنت أتمنى أن يستمر (تشافي) في منصبه لما يمثله بالنسبة لي، وأتمنى أن يتمكن برشلونة مع هانزي فليك من القتال مجددا على كل الألقاب الممكنة وأن يسود الاستقرار لفترة طويلة”، وتسلط تعليقات إنييستا الضوء على أمله في نجاح برشلونة في المستقبل ودعمه لكل من تشافي وفليك. ويؤكد حلمه بالعودة إلى برشلونة في دور جديد على ارتباطه الدائم بالنادي الذي شكل مسيرته.

إقرأ أيضاً.. هانزي فليك يطالب بإجراء فحوصات طبية شاملة للأسنان على لاعبي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P