أفضل 3 أهداف لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي

مع استمرار فترة الانتقالات الصيفية يحتاج برشلونة إلى بعض التعزيزات الرئيسية ولكن هناك صعوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف، وسنلقي نظرة على أهداف النادي الكتالوني ذات الأولوية هذا الصيف من خلال قائمتنا لأفضل ثلاثة لاعبين.

وعلى الرغم من نجاح برشلونة في تحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم المنقضب، إلا أنهم فشلوا مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا وكان عليهم أن يقولوا وداعًا لبعض أساطير النادي، وقال رحل المخضرمان جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس عن النادي والآن يواجه البرسا تحديًا صعبًا يتمثل في استبدالهما.

قائمة أمنيات برشلونة الصيفية:

إيفان فريسندا

سيكون إيفان فريسندا لاعب بلد الوليد مصدر ارتياح كبير لبرشلونة الذي عانى طويلًا من أجل الدفاع عن مركز الظهير الأيمن واضطر إلى اللجوء إلى ضم جول كوندي وسيرجيو روبرتو، ومن المؤكد أنه يمكن أن يتطلع إلى أن يكون توقيعًا طويل الأمد للنادي الكتالوني في عمر 18 عامًا فقط وحل صعوباتهم في الظهير الأيمن للمستقبل المنظور.

وعلى الرغم من هبوط فريقه ريال بلد الوليد من الدرجة الأولى إلا أنه قدم موسماً ممتازاً وجذب انتباه العديد من الأندية، الهبوط يجعل الأمور أسهل بالنسبة لبرشلونة حيث خفض بند الشرط الجزائي إلى (20 مليون يورو)، وهو أرخص من البدائل الأخرى التي كان النادي يبحث عنها.

جواو بالينيا

أحد المرشحين التاليين في القائمة هو البرتغالي “جواو بالينيا” لاعب فولهام  والذي تلقى أيضًا اهتمامًا من فرق الدوري الإنجليزي مثل وست هام، ولكن “ديكو” المدير الرياضي لبرشلونة معجب باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بسبب قدرته على تفريق اللعب ويشعر أنه سيكون إضافة جيدة للفريق.

أردا جولر

النجم التركي الشاب “أردا جولر” والملقب بـ”ميسي الجديد” والتي تتنافس عليه العديد من الأندية على التوقيع معه، ويلعب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا مع نادي فنربخشة التركي حيث لعب 35 مباراة الموسم الماضي وسجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات أخرى، وقد قام المدير الرياضي “ديكو” مؤخرًا برحلة إلى اسطنبول وقيل إنه التقى بوكلاء اللاعب لكن لديهم منافسة من غريمهم ريال مدريد وقد يكونون قادرين على جذبه نظرًا لاستقرارهم المالي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع “دي يونج” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P