أشرف حكيمي يوافق على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن النجم المغربي “أشرف حكيمي” ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان قد وصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الباريسي لتمديد عقده خلال الفترة لقادمة.

وجاء الاتفاق بين باريس سان جيرمان واللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بالتزامن مع تقديم زميله كيليان مبابي كلاعب جديد لريال مدريد، في حفل أسطوري، وكان هناك تكهنات حول انتقال حكيمي إلى ناديه السابق ريال مدريد، للعب بجانب صديقه المقرب مبابي في “سانتياجو بيرنابيو” كخليفة محتمل لظهير أيمن الفريق الملكي “داني كارفاخال”.

ولكن ووفقاً لإذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية فقد توصل نادي باريس إلى اتفاق مبدئي مع النجم المغربي حكيمي لضمان استمراره ضمن صفوف الفريق وتجنب الوقوع في نفس الخطأ الذي حدث عند انتقال مبابي حديثًا إلى ريال مدريد، وأضاف المصدر ذاته أن إدارة باريس وبعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي تلت حفل تقديم مبابي، سعت بسرعة لتأمين بقاء ظهيرها الأيمن من الرجوع المحتمل لريال مدريد.

وأشارت التقارير أيضاً أن حكيمي سينضم مباشرةً لتدريبات فريق العاصمة بعد مشاركته في أولمبياد باريس مع المنتخب المغربي، حيث تبدو الرؤية بينه وبين المدرب لويس إنريكي أكثر انسجاماً مقارنة بالموسم الماضي، وينتهي عقد اللاعب الملقب بـ”الأسد الأطلسي” مع أبطال الدوري الفرنسي بنهاية يونيو 2026.

إقرأ أيضاً.. لامين يامال يختار رقمه الجديد في نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P