أشرف حكيمي يكشف عن سبب إتقان مبابي اللغة الإسبانية

كشف النجم المغربي “أشرف حكيمي” ظهير نادي باريس سان جيرمان عن سبب إتقان زميله الفرنسي “كيليان مبابي” اللغة الإسبانية، وقد ظهر هذا بوضوح أثناء كلمة مبابي في مراسم تقديمه الرسمي للنادي الملكي.

وقد أحتضن ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد احتفالية ضخمة بمناسبة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد قادماً من باريس سان جيرمان، وشهدت الإحتفالية حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى شخصيات بارزة وأساطير النادي، بمن فيهم الفرنسي زين الدين زيدان اللاعب والمدرب السابق لريال مدريد.

وأبرزت شبكة “Radio Monte Carlo” الفرنسية أن النجم المغربي أشرف حكيمي لعب دور كبير وقربه من تعلّم اللغة الإسبانية بطلاقة، حيث قام حكيمي بتعليم مبابي أساسيات اللغة قبل انضمامه لريال مدريد، كما أشارت الشبكة إلى مساهمة وجود لاعبين إسبان بالفريق الباريسي مثل فابيان رويز وسيرجيو راموس وغيرهم، بالإضافة للمدرب لويس إنريكي في تسهيل تعلم مبابي للغة الإسبانية.

وصرّح نجم المنتخب الفرنسي أنه منذ صغره كان شغوفاً بتعلم اللغة الإسبانية رغم عدم تفوقه الدراسي في ذلك الوقت وذلك لأنه كان يحلم باللعب لفريق ريال مدريد ويدرك أن معرفة اللغة ستعزز اندماجه السريع مع الفريق.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “كيليان مبابي” في حفل تقديمه لاعباً لريال مدريد؟.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P