أسطورة مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا يعلن عن فريقه الجديد قريبًا

سيعود الحارس الإسباني “ديفيد دي خيا” إلى الملاعب، ونشر رمز الساعة الرملية على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى اقترابه من العودة بعد انتهاء فترته مع مانشستر يونايتد في عام 2023.

ونشر ديفيد دي خيا صورة لساعة رملية على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعد دليلاً على أن عودته إلى الملاعب أصبحت أقرب من أي وقت مضى بعد غيابه عن الملاعب حتى نهاية موسم 2023-2024، وخلال الأشهر الأخيرة، تدرب حارس المرمى الإسباني مع نادي “ألتيرينشام إف سي” في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي، وعمل للحفاظ على لياقته البدنية.

وعلى وجه التحديد كان فريق أودي ترافورد هو آخر ظهور احترافي له في 2022-23، وكانت آخر مباراة له هي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي خسره 2-1 أمام مانشستر سيتي في ويمبلي يوم 3 يونيو 2023، وخاض ديفيد دي خيا 545 مباراة رسمية مع الشياطين الحمر منذ وصوله إلى إنجلترا في عام 2011. وبعد مرور 13 عامًا، يقوم لاعب أكاديمية أتلتيكو مدريد الآن بتعديل قفازاته على أمل العثور على فريق جديد.

ومع ذلك فإن مستقبل دي خيا غير معروف فقد رفض حارس المرمى الانضمام إلى نوتنغهام فورست في الموسم الماضي، وقد تكون عودته غير الناجحة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بمثابة تحول، أو ربما يحزم حقائبه للمنافسة بعيدًا عن أوروبا، وعلينا أن ننتظر ونرى.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة رحيل “ماونت” عن مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P