أسطورة ليفربول يُشجع ألكسندر أرنولد على الإنتقال إلى ريال مدريد

قدم “غرايم سونيس” أسطورة نادي ليفربول نصيحة لنجم الفريق “ترينت ألكسندر أرنولد” مع قرب انتهاء عقده بضرورة الانضمام إلى نادي ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول في صيف 2025، وقد تم ربط اسمه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية؛ لكن فترة الانتقالات الصيفية انتهت دون إتمام الصفقة، ومع اقتراب نهاية العقد وعدم وجود تقدم من الإدارة بشأن تجديده، فإنه من المرجح مجددًا أن يتم ربطه بالنادي الملكي.

وفي تصريحات أدلى بها سونيس لصحيفة “مترو” قال: “أرنولد مصمم بشكل خاص لريال مدريد بالنظر لطريقة لعبه الفريدة ولقدراته المتميزة على التمرير. بالإضافة إلى ذلك، تجمعه علاقة جيدة بجود بيلينغهام. إذا كان سيغادر ليفربول، فإن الخيار الأمثل هو ريال مدريد، وإذا كنت تفكر في مغادرة ليفربول, فأعتقد أنه لا يوجد مكان آخر يمكنك التفكير فيه لتطوير نفسك سوى ريال مدريد”.

وعلى الجانب الآخر أفادت شبكة “Football Insider” مؤخرًا بأن إدارة ليفربول باتت قريبة جدًا من تجديد عقد ترينت ألكسندر أرنولد، نظرًا لرغبة اللاعب في البقاء داخل ملعب أنفيلد، وأشارت التقارير إلى أن الإدارة تعتبر آرنولد قائد المستقبل للفريق وأن تجديد عقده يعد أولوية مقارنة بمستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

إقرأ أيضاً.. تطورات جديدة بشأن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P