أزمة داخل نادي ريال مدريد بسبب إصابة الفرنسي “تشواميني”

تفيد التقارير الصحفية الأخيرة بوجود أزمة داخل نادي ريال مدريد الإسباني نتيجة لإصابة اللاعب الفرنسي “أوريلين تشواميني” لاعب خط وسط الفريق أثناء تمثيله للمنتخب الفرنسي.

وقد تعرض تشواميني للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث أعلن منتخب فرنسا عن استبعاده من معسكر الفريق وعدم مشاركته في أي من المباريات المقبلة، تأتي هذه الإصابة أيضًا بالتزامن مع إصابة المدافع إيدير ميليتاو الذي يلعب مع منتخب البرازيل خلال نفس الفترة.

ووفقًا لصحيفة “MARCA” الإسبانية فإن غياب أوريلين تشواميني يمثل خسارة مزدوجة بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي؛ إذ يفقد اللاعب كعنصر حيوي في خط الوسط الدفاعي بالإضافة إلى أنه ثالث مدافع رئيسي في تشكيلته، وتشير التقارير إلى أن الانزعاج الذي يعاني منه تشواميني في قدمه اليسرى أثار القلق بين أفراد الطاقم الفني لنادي ريال مدريد.

وهذا القلق لا يتعلق فقط بالإصابة الحالية بل بإمكانية تدهور حالته ما قد يؤدي إلى غيابه لفترات طويلة عن الملاعب، حيث أكدت الصحيفة أيضًا أن الإصابة التي تعرض لها تشواميني هي نفسها تلك التي أُصيبت بها القدم ذاتها الموسم الماضي خلال الكلاسيكو الأول، والتي أبعدته عن اللعب لمدة تزيد عن شهر ونصف، كما تعرض لنفس الإصابات ضد فريق ريال سوسيداد مما أدى إلى انتهاء موسمه مبكرًا.

إقرأ أيضاً.. أخبار سيئة لريال مدريد.. ميليتاو يتعرض لإصابة في الفخذ مع البرازيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P