أرني سلوت يتحدث عن تجديد عقود محمد صلاح ومستقبل ثلاثي ليفربول

ظهر المدرب الهولندي “أرني سلوت” المدير الفني لفريق ليفربول في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث عن استعدادات الفريق قبل مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، حيث سيواجه الريدز إبسويتش تاون في لقاءه الافتتاحي بالدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت.

وقال سلوت في تصريحاته: “لقد قلت عدة مرات بالفعل إن فريقنا قوي حقًا لذا ليس من السهل العثور على لاعبين لتعزيزهم وكان زوبيميندي واحدًا منهم لكنه اختار عدم القدوم إلى هنا، لذا سنمضي قدمًا بما لدينا، نحن في مكان جيد وريتشارد هيوز يحاول تحسين الفريق، لم يرغب زوبيميندي في القدوم وريتشارد حاول كل شيء، لقد احتفظنا بنفس الفريق لكننا فقدنا تياجو وجويل ماتيب وأدريان ودائمًا ما تتحدث عن الانتقالات لكن لدينا فريق إيجابي بالفعل”.

وعن عقود اللاعبين حيث تنتهي عقود محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد بنهاية يونيو المقبل قال: “لا أعتقد أن هذا هو المكان المناسب للحديث عن العقود ولكن يمكنني أن أؤكد لكم أنهم سيكونون في التشكيلة غدًا!”، وسُئل مجددًا عن تحركات ليفربول في سوق الانتقالات أجاب: “لا أفهم هذه الحجة، إذا لم تعزز الفريق فإنك تصبح أضعف؟ نحن نبقى على نفس المنوال، أعتقد حقًا أنه يمكنك المساعدة في التدريبات وتحسين أدائك”.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يكشف عن موقف دي ليخت ومزراوي من مواجهة فولهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P