أرسنال يقدم عرضًا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني لنجم فنربخشة “كاديوجلو”

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال قدم عرضاً بقيمة (17 مليون جنيه إسترليني) إلى فنربخشه التركي للتعاقد مع النجم الهولندي “فيردي كاديوجلو” للموسم المقبل، يحظى الظهير الأيسر بإعجاب المدرب “ميكيل أرتيتا”.

وقالت صحيفة “The Sun” ألبريطانية أن نادي آرسنال يعمل جاهداً لتعزيز فريقه من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، الجانرز لا يكلون ولن يستسلموا حتى يفوزوا على منافسهم مانشستر سيتي في السباق على لقب الدوري، يقوم كل من مجلس الإدارة والمدرب ميكيل أرتيتا باتخاذ خطوات لبعض التعزيزات الصيفية لفترة الانتقالات التالية، والتي تنتهي في 30 أغسطس. ومع ذلك، فهم يريدون تجديد فريقهم في أقرب وقت ممكن.

وخطط أرسنال هي أن يكون فريقهم جاهزًا للانطلاق في فترة ما قبل الموسم، لديهم هدف واضح في الدفاع حيث قدموا عرضًا بقيمة (17 مليون جنيه إسترليني) إلى فنربخشة للتعاقد مع فيردي كاديوجلو الذي قدم موسمًا رائعًا مع الفريق التركي، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، وكان على رادار أرتيتا لعدة أشهر، ومع ذلك فإن نادي جوزيه مورينيو يتطلع إلى بيع ظهيره الأيسر مقابل (30 مليون جنيه إسترليني) على الأقل.

إقر أيضاً.. الكاف يستقر علي موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P