أرسنال يسعى للتعاقد مع “آرثر فيرميرين” نجم أنتويرب البلجيكي

ربما تكون الشمس قد غربت على الجيل الذهبي لمنتخب بلجيكا، لكن ظهور “آرثر فيرميرين” يسلط الضوء على قدرتهم المستمرة على إنتاج مواهب عالية الجودة، وتمكن فيرميرين من اختراق الفريق الأول في رويال أنتويرب في النصف الثاني من الموسم الماضي، وشهدت عروضه المليئة بالإثارة تتويجه بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري، وساعد أنتويرب على تحقيق ثنائية تاريخية في الدوري والكأس.

وفي أول مباراتين له في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة وشاختار، أظهر فيرميرين نضجًا يفوق عمره، لقد كان رائعًا في استعادة الكرة، وكان آمنًا عندما كان عليها، كما كان له تأثير في الثلث الأخير من خلال تمريرتين حاسمتين، ليصبح أول لاعب بلجيكي منذ كيفن دي بروين يصنع هدفين في مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “Daily Mail” البريطانية فإن نادي أرسنال يريد أن يعزز خط وسطه العام المقبل، حيث أن جورجينيو وتوماس بارتي ومحمد النني في الثلاثينيات من عمرهم، ويعد آرثر فيرميرين أحد اللاعبين على رادار أرسنال، كمت أن النادي مستعد لتقديم عرض بقيمة (15 مليون يورو) لضمه في يناير القادم.

وأضافت الصحيفة أن نادي أرسنال ليس وحده المهتم بـ آرثر فيرميرين حيث أن كل من برشلونة ومانشستر سيتي وتوتنهام على اتصال مع لاعب خط الوسط، وقد تكون هناك خطوة في وقت مبكر من شهر يناير، لكن القيام بخطوة كبيرة في وقت مبكر جدًا قد يعيق تطوره.

إقرأ أيضاً.. توني كروس يفكر في الإعتزال بنهاية الموسم الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P