أرسنال يتلقى ضربة موجعة في محاولته بيع “نكيتياه”

يبدو أن آرسنال قد أصبح مضطرًا للعودة إلى نقطة البداية في محاولاته لبيع اللاعب “إيدي نكيتياه”، وطوال فترة الانتقالات الصيفية كان الجانرز في السوق بحثًا عن مهاجم جديد، نتيجة لعدم تمكن أي من لاعبي خط الهجوم من هز الشباك بشكل ثابت في موسم 2023-24.

ورغم أن مكان “كاي هافرتز” في تشكيلة الفريق آمن، إلا أن التكهنات استمرت بشأن مستقبل جابرييل جيسوس ونكيتياه، وخاصة الأخير الذي يعد موهبة محلية، وعلى الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما سجل خمسة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، أصر آرسنال على تحديد تقييم مرتفع للاعب منتخب إنجلترا.

ومع ذلك يبدو أن هذا الأمر قد كلف نادي شمال لندن الكثير في مناقشاته المطولة مع مرسيليا بشأن صفقة محتملة، وبحسب خبير سوق الانتقالات “فابريزيو رومانو” فإن مارسيليا حول اهتمامه إلى الحصول على خدمات مهاجم لانس إيلي واهي.

ويقال إن مرسيليا “قريب جدًا” من التوصل إلى اتفاق مع منافسيه في الدوري الفرنسي بعد إحباطه في المحادثات مع أرسنال، وقال رومانو إن مارسيليا لم يرغب في تلبية السعر الذي طلبه آرسنال مقابل نكيتياه، والذي قيل إنه محدد بـ (25.67 مليون جنيه إسترليني).

وبدلاً من ذلك ووفقًا لصحيفة “RMC Sport” فإن فريق لانس الفرنسي على استعداد لبيع واهي مقابل 25 مليون يورو (21.39 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى الإضافات، وفي حين أن أندية أخرى قد تجدد اهتمامها بنكيتياه، فمن غير الواضح ما إذا كان أرسنال سيضطر إلى خفض مطالبه من أجل تسهيل البيع.

إقرأ أيضاً.. بيب جوارديولا يؤكد رغبته في إبقاء نجم مانشستر سيتي الشاب في النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P