أرسنال يتطلع للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي بسبب توتر علاقته بجوارديولا

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لتقديم عرض للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “جوليان ألفاريز” لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد شهدت الأسابيع الماضية توترًا في العلاقة بين جوليان ألفاريز والمدرب الإسباني بيب جوارديولا عقب تصريحات اللاعب التي ألمح فيها إلى التفكير في مستقبله مع النادي. وبرز هذا التوتر نتيجة غيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الحاسمة.

وردًا على تصريحات ألفاريز ذكر جوارديولا: “لقد تحدث ألفاريز عن مستقبله؛ عليه أن يأخذ وقته للتفكير قبل أن يُعلمنا بقراره”، وحتى الآن لم ينضم جوليان ألفاريز لمعسكر السيتي استعدادًا للموسم المقبل نظرًا لالتزامه بالمشاركة مع منتخب الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث خرج المنتخب بعد خسارته أمام فرنسا في الدور ربع النهائي يوم الجمعة الماضي.

وأفادت صحيفة “Mirror” البريطانية بأن أرسنال يراقب وضع جوليان ألفاريز لدى مانشستر سيتي تمهيداً لاتخاذ خطوات نحو ضمه هذا الصيف، ووفقاً للصحيفة فإن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يبدي اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع اللاعب إذا ما قرر الرحيل عن مانشستر سيتي. كما تلقى أيضًا عروض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن مانشستر سيتي لن يقبل برحيل جوليان ألفاريز بمقابل أقل من (80 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. مدرب تشيلسي يكشف عن مستقبل “جالاجر” مع النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P