أرسنال يسعي للتعاقد مع حارس مرمى من الدوري الإيطالي كبديل لديفيد رايا

أغلقت نافذة الانتقالات الصيفية لكن أرسنال بدأ بالفعل في التركيز على ما يمكنه فعله في الصيف المقبل، في الواقع لا يزال أمام الجانرز بعض الثغرات التي يتعين عليهم سدها في تشكيلتهم الصيف المقبل.

ولا يزال فريق ميكيل أرتيتا بحاجة إلى مهاجم جديد، ولهذا السبب ارتبط أرسنال بقوة باللاعب “بنيامين سيسكو” ، ولكن هناك عدد من المراكز الأخرى التي قد تشكل مشكلة في الصيف المقبل، في الواقع مع بقاء رحيم سترلينج ونيتو ​​في النادي على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط، سيتعين على آرسنال إعادة النظر في مناطقه الواسعة ومواقع حراسة المرمى الصيف المقبل.

وأرتبط إسم أرسنال بالتعاقد مع “أنطوان سيمينيو” كجناح جديد، والآن يبحث الفريق عن حارس مرمى جديد، وبحسب موقع “Football Transfers” فإن أرسنال مهتم بالتعاقد مع الحارس الإيطالي “أليكس ميريت” حارس مرمي نادي نابولي، وكان الحارس نجمًا في الدوري الإيطالي منذ فترة طويلة، ويبدو أن آرسنال لديه عين على التعاقد معه.

وكان أرسنال مهتمًا في البداية بالتعاقد مع الحارس الإسباني “خوان جارسيا” حارس مرمي إسبانيول، لكن الآن أصبح ميريت هو الهدف الأول، وبطبيعة الحال ديفيد رايا هو حارس المرمى الأول في أرسنال، لذا فإن إقناع ميريت بالانضمام للعب في مركز الحارس الثاني لن يكون بالمهمة السهلة.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم ميريت بالانتقال إلى شمال لندن، حيث أن في العام الماضي كان توتنهام هو المهتم بالتعاقد مع ميريت، وكان توتنهام مهتمًا للغاية باللاعب الإيطالي حيث واصل “فابيو باراتيتشي” المدير الرياضي للسبيرز التشاور بشأن التعاقدات الجديدة.

وبطبيعة الحال يتولى إدارة ميريت الآن المدير الفني السابق لتوتنهام أنطونيو كونتي، لكن أرسنال قد يكون بمثابة شوكة في خاصرة كونتي في ظل سعيه للتعاقد مع ميريت، ولسوء الحظ بالنسبة لأرسنال، فإن التعامل بجدية مع نابولي ليس بالأمر السهل حقًا، حيث أن “أوريليو دي لورينتيس” رئيس نادي نابولي هو أحد أصعب المفاوضين في كرة القدم ولن يسمح لحارس مرماه بالرحيل إذا لم تكن الصفقة جيدة، ويبقى أن نرى ما إذا كان أرسنال قادرًا على إتمام هذه الصفقة أم لا.

إقرأ أيضاً.. دخل ريال مدريد في منافسة مع برشلونة من أجل ألفارو فرنانديز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P