أرسنال لن يسمح للحارس “آرون رامسديل” بالرحيل في يناير

أفادت تقارير صحفية أن نادي أرسنال ليس لديه أي نية للسماح للحارس الإنجليزي “آرون رامسديل” بمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وعلى الرغم من أن آرون رامسديل لعب دورًا رئيسيًا في صعود أرسنال إلى فريق ينافس على اللقب، فقد تم إرجاع الحارس الإنجليزي إلى الاختيار الثاني بعد “ديفيد رايا” المعار من برينتفورد منذ بداية الموسم الجاري، ولكنه بدأ الموسم في كأس الدرع الخيرية باعتباره اللاعب الأول لميكيل أرتيتا وحققوا الكأس علي حساب مانشستر سيتي.

ومع ذلك وجد رامسديل نفسه منذ ذلك الحين على مقاعد البدلاء في آخر تسع مباريات لأرسنال في جميع البطولات، ولم يلعب إلا في مباراة الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد الشهر الماضي، كما كان رامسديل بديلاً في أول ثلاث مباريات لأرسنال في دوري أبطال أوروبا.

وقد أكدت شبكة “Football Insider” البريطانية أن تشيلسي وبايرن ميونيخ مهتمين بضم رامسديل في شهر يناير القادم، ولكن أرسنال لن يسمح للاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالمغادرة حتي ولو علي سبيل الإعارة في منتصف الموسم، ويضيف التقرير أن أرسنال قد تم إخطاره بالتدقيق الأخير بشأن موقف أرتيتا في حراسة المرمى، كما أن عروض رايا المهتزة بين العارضتين لم تؤتي ثمارها.

وكان قد جدد رامسديل عقده مع أرسنال حتى نهاية موسم 2025/26 في مايو الماضي، بعد أن وصل إلي الجانرز مقابل (24.4 مليون جنيه إسترليني) في صيف 2021، وقوبل توقيع رامسديل بالتشكيك نظرًا لهبوطه السابق مع بورنموث وشيفيلد يونايتد، لكنه أحتفظ بشباكه نظيفة في 31 مباراة من 84 مباراة مع أرسنال، كما تم اختيار رامسديل ضمن فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى حصوله على جائزتي أفضل إنقاذ في الدوري الإنجليزي في مارس وأبريل الماضيين.

إقرأ أيضاً.. أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسون على “دينو كلابيا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P