أرتيتا يُحذر رامسديل من التسرع في إتخاذ القرار بشأن مستقبله مع أرسنال

حذر المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال حارسه “آرون رامسديل” من التسرع في اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله بعد أن قيل لحارس المرمى إنه لا يمكن أن يحصل على مكان في بطولة أمم أوروبا 2024 إذا ظل على مقاعد البدلاء في أرسنال.

وكان تم استدعاء رامسديل في قائمة منتخب إنجلترا لخوض المباراتين الأخيرتين في التصفيات ضد مالطا ومقدونيا الشمالية ، وسيهدف إلى إضافة المزيد إلى مبارياته الأربع الدولية، ومع ذلك تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من مركزه كحارس مرمى أرسنال الأساسي منذ وصول “ديفيد رايا” من برينتفورد ولعب مرتين فقط منذ فترة التوقف الدولي في سبتمبر.

وفي حديثه قال ساوثجيت عن محنة رامسديل: ” إنه لا يزال يكافح من أجل أن يكون رقم واحد في آرسنال، وملفه الشخصي والطريقة التي يمكنه بها استخدام الكرة بقدميه نحبها، ونعتقد أن هذا مهم، لكن هناك حقيقة كحارس مرمى إذا وصلنا إلى شهر مارس ومضى ستة أشهر دون أن يلعب بانتظام، فلن أعدك أبدًا بأشياء لا أستطيع ضمان الوفاء بها”.

ولم يتحدث أرتيتا مع رامسديل حول هذه الأزمة لكنه حذره من التسرع في إتخاذ القرار بشأن مستقبله في يناير في محاولة للعثور على فريق يشارك فيه بشكل أساسي وقال أرتيتا: “بابي مفتوح للحديث عن أي لاعب نريد فقط الأفضل للاعبينا ونحاول القيام بذلك، ونعلم التأثير الذي يمكن أن نحدثه – أحيانًا بشكل إيجابي، وأحيانًا ليس بشكل إيجابي جدًا تجاههم، وسنحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا لمساعدتهم، ولكن هذه رياضة جماعية تحتاج إلى 24 لاعبًا يتعين عليهم القيام بدور ما”.

وأضاف أرتيتا: “لذا فإن اتخاذ قرارات مبكرة من خلال خبرتي، ليس شيئًا جيدًا على الإطلاق، وكذلك لأن الفريق لديه احتياجات معينة يجب تحقيقها، ومن أجل القيام بذلك لا يمكنك القيام بذلك بستة أو 10 أو 14 لاعبًا هذا مستحيل، لذلك أنت بحاجة للجميع وآرون له دور مهم حقًا في الفريق”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P