أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “نيكو ويليامز: كروس لديه عيون من خلف رأسه”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 4 يوليو الضوء علي تصريحات نيكو ويليامز عن مواجهة توني كروس خلال مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024، ونادي بايرن ميونيخ توصل إلى اتفاق لضم لاعب وسط فولهام جواو بالينيا، ونادي برشلونة يريد ضم لاعب فريقه فيلوجين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن علي تصريحات نيكو ويليامز عن مواجهة توني كروس خلال مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 وكتبت: “نيكو ويليامز: كروس لديه عيون من خلف رأسه”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يريد ضم فيلوجين لاعب فريق هال سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية وكتبت: “برشلونة يريد فيلوجين”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يحضر لعرض ماركوس راشفورد للبيع وقد حددوا سعره بـ80 مليون وكتبت: “مانشستر يونايتد لا يريد راشفورد”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي وافق على الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد وكتبت: “موافقة دي ليخت”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب ديدييه ديشامب الذي يتجه إلى الحفاظ على نفس الخطة التي اعتمدها في مواجهة بلجيكا والإعتماد علي إدواردو كامافينجا وكتبت: “كامافينجا مرشح لخلافة رابيو”، كما أهتمت الصحيفة عن كريستيانو رونالدو الذي سيواجه منتخب فرنسا ومواجهته مع مبابي منتظرة وكتبت: “رونالدو صديق فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي لم يحدد مستقبل اللاعب إسماعيل بن ناصر حتى الآن رغم خروجه من الحسابات الفنية وكتبت: “مستقبل بن ناصر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال  الذي يهتم بضم المدافع كالافيوري لاعب بولونيا وكتبت: “أرسنال يعرض 55 مليون”.

اقرا أيضًا.. نجم مانشستر سيتي يكشف موقفه من عرض النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P