أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “مودريتش سينتقل الموسم المقبل للسعودية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 10 يوليو 2023 الضوء عن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي  سينتقل إلى الدوري السعودي الصيف المقبل، ونادي برشلونة الذي يحتاج بديلاً لسيرجيو بوسكيتس، ورغبة أرسنال في التعاقد مع تشافي سيمونز.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي سينتقل إلى الدوري السعودي الموسم المقبل وكتبت: “مودريتش سينتقل الموسم المقبل للسعودية”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يرغب في الحصول على بديل لسيرجيو بوسكيتس وكتبت: “البحث عن بديل بوسكيتس في برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة أرسنال في التعاقد مع تشافي سيمونز لاعب خط وسط نادي أيندهوفن وكتبت: “أرسنال يريد لاعب أيندهوفن”، كما اهتمت الصحيفة بنادي نيوكاسل الذي أتفق مع لوريس كاريوس وبول دوميت من أجل البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة وكتبت: “نيوكاسل يحتفظ بلاعبيه”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الصراع الدائم بين باريس ومارسيليا بظلاله على أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “”باريس 2024” ستحجب في مارسيليا”، وعن نادي ستراسبورج الذي يطمح في التعاقد مع اللاعب الإيفواري أباكار سيلا مدافع بروج البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية كتبت الصحيفة: “منافسة فرنسية ألمانية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اتفاق بين فريق يوفنتوس والاتحاد الأوروبي بشأن العقوبة الموقعة على السيدة العجوز وكتبت: “عقوبة يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس أيضاً الذي بدأ في محادثات للتعاقد مع لاعب وسط لاتسيو سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش وكتبت: “صفقة على ردار اليوفي”.

إقرأ أيضًا.. كشف تياجو سيلفا أنه تحدث إلى ديبالا بشأن الإنضمام إلى تشيلسي هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P