أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “مبابي: “إسبانيا 5-0 اندورا.. هاتريك لاويارزابال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 6 يونيو الضوء علي فوز منتخب إسبانيا ودياً أمام أندورا إستعدادً لبطولة يورو 2024، ونادي نابولي يعلن تعيين المدرب أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق، وليفربول يكشف عن الراحلين عن الفريق في الصيف، وتطورات تجديد عقد النجم جافي مع برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا ودياً أمام أندورا إستعدادً لبطولة يورو 2024 بنتيجة 5/0 وكتبت: “إسبانيا 5-0 اندورا.. هاتريك لاويارزابال”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم جافي وآخر تطورات تجديد عقده مع نادي برشلونة وكتبت: “تجديد جافي على طاولة برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول الذي كشف عن الراحلين عن الفريق في الصيف وكتبت: “ثورة في ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جايمس ماديسون الذي غادر معسكر المنتخب الانجليزي ولن يشارك مع المدرب ساوثجيت في يورو 2024 وكتبت: “جنون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب فرنسا 3/0 أمام لوكسمبورج ودياً إستعدادً لبطولة يورو 2024 وكتبت: “فرنسا 3-0 لوكسامبورج.. كلها المسألة مرتبطة ببعضها”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليل الذي أعلن رحيل باولو فونسيكا من تدريب الفريق بعد قضائه عامين في المنصب وتعيين برونو جينيسيو خلفاً له وكتبت: “مدرب جديد لنادي ليل”

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي نابولي الذي أعلن تعيين المدرب أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق وكتبت: “نابولي يقدم كونتي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي أصبح من الواضح الآن أن أول عملية شراء هي دي جريجوريو، حارس مرمى مونزا، بنظام الإعارة وكتبت: “أول صفقات يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا جريئًا لمدافع ليل “ليني يورو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P