أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “لا يوجد لاعب مثل كروس.. الألماني يقرر الإعتزال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 22 مايو الضوء علي قرار إعتزال النجم الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد بنهاية يورو 2024، ومباراة اليوم بين أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي، ونادي تشيلسي يعلن فسخ عقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن قرار إعتزال النجم الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد بنهاية يورو 2024 وكتبت: “لا يوجد لاعب مثل كروس.. الألماني يقرر الإعتزال”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “تشابي يطمح للثنائية.. ليفركوزن امام أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي أعلن فسخ عقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق بالتراضي، بعد موسم واحد قضاه في صفوف الفريق وكتبت: “رحيل بوتشيتينو”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الذي أعلن عن قائمة المنتخب المشاركة في يورو 2024والتي شهدت إستبعاد ماركوس راشفورد وكتبت: “استبعاد راشفورد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم كيليان مبابي الذي وجه رسالة إلى ضيوفه في أمسية الوداع قبل الرحيل عن فريقه وكتبت: “رسالة مبابي”، كما أهتمت الصحيفة عن رغبة باريس سان جيرمان الاستغناء عن شقيق كيليان مبابي إيثان وكتبت: “الاستغناء عن شقيق مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “نهائي ​الدوري الاوروبي​ بين اتالانتا وليفركوزن.. اتالانتا لكتابة التاريخ”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير يوفنتوس التي تواصل دعم مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري بعد إقالته من قبل مسؤولي النادي وكتبت: “الجماهير تساند أليجري”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن سر إعتزال “توني كروس” المفاجئ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P