أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فرنسا والبرتغال يتقدمان وهما في طريق إسبانيا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 2 يوليو الضوء علي فوز منتخب فرنسا الصعب أمام بلجيكا، والبرتغال تتخطي سلوفينيا بركلات الترجيح في دور الـ16 لبطولة يورو 2024، ومانشستر يونايتد يعين دان أشورت مديراً رياضياً للفريق، واليويفا يفتح تحقيقاً ضد جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا، بسبب احتفاله في مباراة سلوفاكيا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب فرنسا الصعب أمام بلجيكا بنتيجة 1/0، والبرتغال تتخطي سلوفينيا بركلات الترجيح في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 وكتبت: “فرنسا والبرتغال يتقدمان وهما في طريق اسبانيا”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل ألفارو موراتا مع أتلتيكو مدريد الذي أوشك على الانتهاء وأن اللاعب يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي وكتبت: “موراتا يقترب من السعودية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اليويفا الذي قرر فتح تحقيقاً ضد جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا، بسبب احتفاله في مباراة سلوفاكيا وكتبت: “تحقيق ضد بيلينجهام”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي عين “دان أشورت” مديراً رياضياً للفريق وكتبت: “مدير رياضي جديد في اليونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة فوز فرنسا وبلجيكا بهدف عكسي في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الاوروبية وكتبت: “فرنسا 1-0 بلجيكا.. كان هناك فرحة كبيرة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كينجسلي كومان الذي غادر معسكر منتخب فرنسا من أجل حضور ولادة طفله في السويد وكتبت: “مغادرة كومان معسكر فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اقتراب يوفنتوس من التعاقد مع كيفرين تورام لاعب وسط نادي نيس الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “تورام قريب من يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بفوز منتخب فرنسا الصعب أمام بلجيكا بنتيجة 1/0، والبرتغال تتخطي سلوفينيا بركلات الترجيح في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 وكتبت: “كريستيانو الى ربع النهائي و​فرنسا​ ايضا”.

اقرا أيضًا.. ساديو ماني يوجه رسالة مؤثرة إلى كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P