أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “​ريال مدريد​ 5-0 ألافيس.. فكرة مجنونة لويمبلي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 15 مايو الضوء علي فوز ريال مدريد علي ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وفيتور روكي قد يرحل عن نادي برشلونة، ومباراة اليوم بين يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا، ومانشستر يونايتد يعلن عن رحيل المدافع الفرنسي رافائيل فاران رحيله عن صفوف الفريق.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد علي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 5/0 في الدوري الإسباني وكتبت: “​ريال مدريد​ 5-0 ألافيس.. فكرة مجنونة لويمبلي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يفكر في إرسال النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي علي سبيل الإعارة وكتبت: “فيتور روكي قد يترك البرسا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي 2/0 علي نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي وكتبت: “​مانشستر سيتي​ يقترب من معانقة اللقب.. أعتقدوا ان ​هالاند​ انتهى”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي أعلن عن رحيل المدافع الفرنسي رافائيل فاران عن صفوف الفريق بنهاية الموسم وكتبت: “رحيل فاران”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي سيرحل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد نهاية عقد صاحب الـ37 عامًا في حديقة الأمراء وكتبت: “مستقبل نافاس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب وارن زائير إيمري الذي يسعي لمواصلة تألقه مع نادي باريس سان جيرمان، بعدما توج بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الفرنسي وكتبت: “حلم زائير إيمري”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وأتلانتا وكتبت: “جاسيريني وأليجري في مواجهة اثبات الذات في نهائي كأس ايطاليا”، كما أهتمت الصحيفة بتنافس الثلاثي توتنهام، ميلان، ونابولي للتعاقد مع أليساندرو بونجيورنو، لاعب تورينو في الميركاتو القادم وكتبت: “نابولي يريد التغلب على ميلان وتوتنهام”.

اقرا أيضًا.. مدافع ريال مدريد يتلقى عروضاً من الدوري الأمريكي والأندية السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P