أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة يفقد نقاط، وتشافي ينتقد أرضية الملعب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 17 إبريل الضوء عن تعادل برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني، وتعادل أرسنال أمام وست هام في الدوري الإنجليزي، وتطورات في مستقبل توني كروس مع ريال مدريد الإسباني، وقرار النيجيري فيكتور أوسيمين هداف فريق نابولي حول بقاءه مع النادي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعادل برشلونة 0/0 أمام خيتافي في الدوري الإسباني، وإنتقاد تشافي لحالة ملعب كولسيوم الفونسو بيريز وكتبت: “برشلونة يفقد نقاط، وتشافي ينتقد أرضية الملعب”، كما أهتمت الصحيفة بأن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني قرر تمديد تعاقده مع الفريق، لمدة عام آخر وكتبت: “كروس يجدد عقده”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن قلق المدير الفني مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال إزاء المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد التعادل 2/2 ضد وست هام يونايتد وكتبت: “قلق أرتيتا وغير راضي عن الأداء”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي ينوي إجراء محادثات مباشرة مع الأرجنتيني أليكس ماك أليستر لاعب برايتون وكتبت: “هدف جديد في ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان المعار إلى نوتنغهام الإنجليزي، أنه قادر على تحقيق لقب دوري أبطال اوروبا مع الفريق الفرنسي وكتبت: “نافاس: قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف فريق نابولي الذي ألمح استمراره رفقة الفريق الإيطالي بعد التقارير التي أشارت إلى رحيله عن النادي في الصيف المقبل وكتبت: “بقاء أوسيمين”، كما عنونت الصحيفة عن تعرض الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الذي تعرض إلى حادث سير قوي بسيارته وكتبت: “إيموبيلي في المستشفى”.

إقرأ أيضًا.. ماذا قال “فيكتور أوسيمين” على إمكانية مغادرة نابولي في الميركاتو الصيفي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P