أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “رسمياً.. ليفاندوفسكي يوقع لـ4 مواسم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 20 يوليو الضوء عن إنهاء برشلونة إجراءات التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وقائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، وبداية جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعاقد بايرن ميونيخ مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة وسوق انتقالاته وكتبت: “رسمياً ليفاندوفسكي يوقع لـ4 مواسم“ و”أزبيليكويتا أقرب للتوقيع“، و“تفاؤل بالتعاقد مع كوندي“، ، و“تشافي يسافر أخيرا إلى ميامي اليوم“، وعن تعاقد بايرن ميونيخ مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت كتبت الصحيفة: ”بايرن ميونيخ يتعاقد مع دي ليخت مقابل 80 مليون يورو“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر يونايتد الذي فاز في لقاء ودي على كريستال بالاس وقائد الفريق هاري ماجواير، وكتبت: ”اترك قائدنا وشأنه“، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن مباراة إنجلترا وإسبانيا في ربع نهائي أمم أوروبا للسيدات، وكتبت: ”حتى فيروس كورونا لن يوقف البطلات“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع إيكيتيكي ونجم ليل مارتن تيريه، وكتبت ”إيكيتيكي طموح في باريس سان جيرمان“، كما تحدثت عن أولمبيك مارسيليا، وكتبت: ”ضربة بوست في مارسيليا“، كما أهتمت الصحيفة بطواف فرنسا للدراجات الهوائية وكتبت: ”بارديت يتراجع وجودو يتمركز“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان وبحثه عن قلب دفاع وكتبت: ”إنتر لديك سكرينيار”، كما أهتمت الصحيفة عن يوفنتوس ومحاولته لتعويض رحيل دي ليخت من خلال التعاقد مع بريمر، وكتبت: ”بريمر يوفنتوس يضرب بقوة.. 41 مليون لتورينو زائد 9 ملايين متغيرات”، كما عنونت الصحيفة علي مجلدها عن ميلان ونابولي وفيورنتينا وسامبدوريا، وتعاقد روما مع ديبالا.

إقرأ أيضاً.. رافينيا بعد تألقه مع برشلونة: أعتقد أننا أفضل حالياً من ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P