أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة 4-1 البايرن.. يا له من كلاسيكو ينتظرنا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 24 أكتوبر الضوء علي فوز برشلونة الكبير أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، و إيرلينج هالاند يقود فريقه مانشستر سيتي، نحو تحقيق فوز كبير على حساب سبارتا براغ، وماركينيوس قائد باريس سان جيرمان يوجه رسالة خاصة بعد التعثر أمام أيندهوفن بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة الكبير أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 4/1 في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “برشلونة 4-1 البايرن.. يا له من كلاسيكو ينتظرنا”، كما أهتمت الصحيفة بتألق البرازيلي رافينيا، لاعب برشلونة أمام بايرن ميونيخ، في بطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “هاتريك رافينيا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النجم إرلينج هالاند الذي قاد فريقه مانشستر سيتي نحو تحقيق فوز كبير على حساب سبارتا براغ بخماسية نظيفة متحديًا الفيزياء والجاذبية وكتبت: “هالاند يتحدى الفيزياء” كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي والحالي لفنربخشة الذي علق  عن رحيل أليكس فيرجسون عن دوره كسفير للشياطين الحمر وكتبت: “رد مورينيو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب ماتيا بيرين حارس مرمى يوفنتوس الذي وقع على عقد جديد مع الفريق الإيطالي وكتبت: “تجديد عقد حارس يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة ببتعادل فريق أتالانتا أمام ضيفه سيلتيك الأسكتلندي سلبياً، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “تعادل أتالانتا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان الذي وجه رسالة خاصة بعد التعثر أمام أيندهوفن بنتيجة 1-1 بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “رسالة ماركينيوس بعد تعثر باريس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مونبلييه الذي أختار تعيين جان لويس جاسيت كمدرب للفريق وكتبت: “محاولة إنقاذ مونبلييه”.

اقرا أيضًا.. ردود فعل غاضبة في الدوري الأمريكي بسبب دعم الفيفا لـ “ميسي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P