أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة 1-2 موناكو.. تير شتيجن يدمر برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 20 سبتمبر الضوء علي خسارة برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا، ولجنة مكافحة العنف في إسبانيا تفرض غرامة بسبب التلفظ بإهانات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتألق الحارس رايا في مواجهة أرسنال ضد أتلانتا بدوري الأبطال.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة برشلونة 2/1 أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “برشلونة 1-2 موناكو.. تير شتيجن يدمر برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بلجنة مكافحة العنف في إسبانيا التي فرضت غرامة قدرها 60 ألف يورو بسبب التلفظ بإهانات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت: “غرامات بسبب فينيسيوس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل أرسنال ضد أتلانتا سلبياً في دوري الأبطال في مباراة كان بطلها الحارس دافيد رايا الذي أنقذ ارسنال من الخسارة وكتبت: “رايا الى الاضواء.. أتلانتا 0-0 أرسنال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر سيتي الذي قد يستبعد من جميع المسابقات إذا أدين بمخالفة لوائح اللعب المالي النظيف وكتبت: “خطر كبير يهدد مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تحقيق موناكو فوزًا صعبًا على برشلونة بنتيجة 2/1 في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا منذ ست سنوات وكتبت: “موناكو يستغل النقص العددي ويهزم برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعبين أندي ديلور، رياض بودبوز، وإسلام سليماني الذين انضموا إلى الدوري الجزائري بعد مسيرة دولية وكتبت: “3 نجوم جزائريين يلتحقون بالدوري المحلي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مصير باولو فونسيكا مدرب ميلان الذي أصبح في يد زلاتان إبراهيموفيتش مستشار شركة ريد بيرد كابيتال المالكة للنادي الإيطالي وكتبت: “مصير فونسيكا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي روما الذي أقال المدرب دانييلي دي روسي في خطة مفاجأ للجميع وتعيين إيفان يوريتش وكتبت: “تفاصيل يوم إقالة دي روسي”.

اقرا أيضًا.. رونالدو يصف يامال بأنه “أحد الأفضل” في العصر الجديد لكرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P