أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إنييستا في اعتزاله.. لقد سجلنا جميعاً هذا الهدف”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 9 أكتوبر الضوء علي إعتزال أندريس إنييستا أحد أساطير برشلونة كرة القدم الاحترافية في حفل عاطفي بحضور 500 شخص، وتطورات إصابة إيدير ميليتاو مع نادي ريال مدريد، ومجلس إدارة مانشستر يونايتد أجتمع بقيادة الملياردير البريطاني جيم راتكليف في العاصمة لندن من أجل حسم ملف إيريك تين هاج.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إعلان أندريس إنييستا أحد أساطير برشلونة اعتزاله كرة القدم الاحترافية في حفل عاطفي بحضور 500 شخص وكتبت: “إنييستا في خطاب اعتزاله.. لقد سجلنا جميعاً هذا الهدف”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات إصابة إيدير ميليتاو مع نادي ريال مدريد وكتبت: ” يعاني ميليتاو من اصابة عضلية لكنه سيتمكن من اللعب ضد سيلتا فيغو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مجبس إدارة نادي مانشستر يونايتد الذي أجتمع بقيادة الملياردير البريطاني جيم راتكليف، في العاصمة “لندن” من أجل حسم ملف تين هاج وكتبت: “مستقبل تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نيكولاس جاكسون نجم تشيلسي الذي تجنب أي عقوبة أو غرامة أو إيقاف بشأن أحداث مباراة نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي وكتبت: “جاكسون يتجنب العقوبة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كريستوفر نكونكو لاعب منتخب فرنسا الذي تحدث عن عودته لمنتخب الديوك متحدثًا عن رغبته في المشاركة بعد غيابه عن مونديال 2022 وكتبت: “وقت نكونكو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي بدأ الصراع مع كيليان مبابي منذ عدة أشهر، حيث يطالب الفرنسي براتب عدة أشهر، ومكافآت لم يحصل عليها من ناديه السابق وكتبت: “الصراع مع مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي تلقي أخباراً سارة من ستيفان الشعراوي، حيث يبدو أن إصابته ليست سيئة كما كان يعتقد سابقًا، وذلك بعدما خرج من مباراة فريقه أمام مونزا في الدوري الإيطالي وكتبت: “تعافي الشعراوي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الهولندي تيون كوبمينيرز الذي تم إستبعاده من معسكر أكتوبر بسبب الإصابة وكتبت: “استبعاد لاعب يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي الوجبة المفضلة للنجم الفرنسي كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P