أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إسبانيا تهزم إيطاليا 1-0 وتتصدر وتحسم تأهلها”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 21 يونيو الضوء علي فوز منتخب إسبانيا علي إيطاليا وتتأهل للدور المقبل من كأس الأمم الأوروبية، ومباراة اليوم بين فرنسا وهولندا ومبابي سيرتدي القناع، وإنجلترا تتعادل أمام الدنمارك باليورو، ووكر يؤكد بأن المنتخب الإنجليزي لم يقدم الأداء المطلوب منه أمام الدنمارك.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا علي إيطاليا 1/0 وتتأهل للدور المقبل من كأس الأمم الأوروبية وكتبت: “إسبانيا تهزم إيطاليا 1-0 وتتصدر وتحسم تأهلها”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل خوسيلو مهاجن ريال مدريد المعار من إسبانيول وكتبت: “الريال يعرض على خوسيلو تجديد عقده لمدة سنة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل إنجلترا 1/1 أمام الدنمارك باليورو، واساطير انجلترا وخبراء التحليل يهاجمون اداء المنتخب العقيم والمريع وبدون أي رؤية وساوثغايت يقول: ألقوا اللوم علي فقط وكتبت: “الشامتون بمنتخب الاسود”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات كايل ووكر نجم منتخب إنجلترا الذي أكد أن المنتخب الإنجليزي لم يقدم الأداء المطلوب منه أمام الدنمارك وكتبت: “اعتراف ووكر بالأداء الباهت”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة فرنسا اليوم أمام نظيره منتخب هولندا بالجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية وكتبت: “اليوم فرنسا امام هولندا.. مبابي بالقناع امام هولندا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب مارسيلو جاياردو المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي الذي سينفصل عن الفريق وكتبت: “جاياردو يغادر الإتحاد بسبب بنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن هزيمة أيطاليا 1/0 أمام إسبانيا في كأس أمم أوروبا وكتبت: “اسبانيا​ تهيمن و​ايطاليا​ بحاجة فقط للتعادل امام كرواتيا لتعبر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إنتر ميلان الذي مازال يسير في مفاوضاته مع مدربه سيموني إنزاجي بشأن تجديد التعاقد بينهما وكتبت: “مفاوضات إنتر وإنزاجي”.

اقرا أيضًا.. أسطورة ريال مدريد: “من الممكن أن يكون بيلينجهام قائد ريال مدريد القادم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P